جاري تحميل ... مسلسل فور تك

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

جميع المسلسلاتمسلسلات تركيةمسلسلات مترجمة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 9 كاملة مترجمة للعربية



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 9 كاملة مترجمة للعربية

لمشاهده الحلقه اضغط هنا 

أحداث المسلسل 

مسلسل الغازي عثمان ، قيامة عثمان لاقت الكثير من المتابعة وعزم المخرج على ان يكون لهذا الصدى أثر كبير في عالم الفن وخاصة الفن التركي الذي عشقة الأتراك osman kuruluş .


يبحث الكثير عن المسلسل من بداية الأسبوع حتى نهاية الأسبوع وتجدون الإقبال الكبير عليها لها صدى واسع في المحيط العربي والتركي والإسلامي لأنه يجسد واقع الدولة العثمانية وكيفية تأسيسها منذ البداية حتى النهاية.


قصه مسلسل قيامة عثمان 


هذا المسلسل الذي إنبثق من واقغ فكرة مسلسل أرطغرل وهو والد عثمان الذي رباه على يدة حينما توفيت السيدة حليمة قبل أن ترضع عثمان شرفة لبن من صدرها، فقامت السيدة سلجان بتربية الطفل عثمان حتى ترعرع في أحضان والدة وكان منذ نعومة اظافرة شبل وطفل شجاع يحب القتال ويجيد رمي السهام والضرب بالسيف ويلتقى العلم الشرعي من شيخة في المسجد.


ولنظرنا إلى واقع الحلقة الثامنة من المسلسل وقتل السيد عثمان للقائد كالانوز وحزًن صوفيا الشديد علية لكن والدها يانيز لم يهدا باله فقام بخداع السيد علي شار على أن عثمان من قام بقتلة على باب القلعة وهو يتفقد الحراس وهذه خدعة كي يقوم بشعل نار الفتنة بين علي شار وقبيلة كاي ، ثم يأتي للقبض على عثمان ليجي الرفض الجماعي من أسياد القبيلة والوقوف في وجهة علي شار.

واليوم تتابعون الحلقة الـ9 من المسلسل بكل أحداثها المثيرة والقوية والأهم من كل شيء هل وضع صوفيا في السجن وكانت غاضبة جداً ويقوم والدها بقلب الطاولة على الأرض من شدة الغضب حينما سمع بحبس إبنة الأميرة.

نتمنى للمتابعين الإستمتاع بالحلقة الجديدة ونسعد بكم في موقع عين الكورة ونذكر ان قناة atv وموقع قصة عشق وقصة عشق اكسترا تذاع فيها المسسل مترجم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *